Mostafa Elganzoury

Founder Senior

ما هي عملة LKSCoin

2021-10-07 23:24:42

عملة LKSCoin: ماهي و كيف تعمل؟ مبنية ازاي و وظيفتها ايه في الدنيا دي؟

#العملة_المشفرة #LKSCOIN ، هي عملة بيتم استخدامها بثبات داخل منصة Cam. TV لما يقرب من 3 سنوات، و هي ايضاً العملة اللي بيستخدمها أكثر من 450,000 مُستخدم يوميًا لتقديم التبرعات لصُنّاع و مُنشئي المحتوى وتلقيها على المحتوى المنشور داخل المنصه، بآلية مماثلة لآلية "Like" اللايك او الاعجاب النموذجية لـ شبكات التواصل الاجتماعي زي الفيس بوك و تويتر و اليوتيوب، ولكنها تُستخدم أيضًا لشراء منتجات المعلومات و الخدمات (الدورات التدريبية، والاستشارات، والمواد الإعلامية، ومقاطع الفيديو، وما إلى ذلك) المعروضة للبيع داخلها.

وبالتالي ، فهي أداة تدعم بنشاط تسييل المحتوى الذي ينشره الأشخاص على الويب. بفضل خصائصها التقنية التي تجعلها مناسبة بشكل خاص للاندماج في المنصات الاجتماعية ، تريد LKSCOIN أن تمثل حافزًا ملموسًا لإنشاء محتوى رقمي، وذلك بفضل نظام مكافآت آمن وقابل للتتبع ولامركزي في اقتصاد العملة الرمزية.
العناصر التي تميز LKSCOIN مستمدة من الدراسة والتحليل الأوليين لـ Dash blockchain، المعروف بخصائصه من حيث السرعة والأمان والشفافية في المعاملات بالإضافة إلى إمكانية إنشاء Masternodes. 
من هذا نشأت LKSChain (التي ينتقل عليها رمز x11 LKSCOIN) و LKSCOIN Core ذات الصلة، وهي محفظة التشفير الرئيسية (المحفظة الحارة).
تسمح نظام الـ Masternodes للمستخدمين بأداء دور نشط في مشروع LKSCOIN:
- تعزيز أمن واستقرار الشبكة
- تسهيل التحقق من صحة المعاملات عن طريق تقليل الوقت إلى ما يزيد قليلاً عن بضع ثوانٍ، مثل بطاقة الائتمان و هذا يعزز لامركزية العملة.
المشروع ككل يعتبر لسه في بدايته و سعر العملة رخيص جداً و انا واثق انه لو دخل منصات كبيره و انطلق ساعتها مش هيكون في اي تراجع للسعر و مؤسسين العملة مش بيلعبوا و شغالين على اخرهم بجد و بيعملوا نظام بيئي محترم للعملة غير الشراكات مع منصات تانية مشاريع اخرى دا غير ان في اكتر من 2000 ماستر نود على الشبكه عاملين إثبات حصه و شغالين بالفعل Validators و بيتم مكافآتهم في التحقق من المعاملات على شبكة العملة 🙂
#HODL 💪 🚀
#Cryptocurrency

#DigitalCoiner

by Mostafa Elganzoury